أنا سوري اه يا نيالي


    ريال مدريد يضع عينه على جيرارد

    شاطر

    drinfo
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 171
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010

    ريال مدريد يضع عينه على جيرارد

    مُساهمة من طرف drinfo في الثلاثاء مارس 16, 2010 6:52 am

    ريال مدريد يضع عينه على جيرارد





    ذكرت تقارير رياضية إنجليزية أن ريال مدريد يضع عينه على ستيفين جيرارد قائد فريق ليفربول لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 33 مليون يورو.

    وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الدوري الإنجليزي قد يكون على وشك أن يفقد نجم آخر من نجومه بعد رحيل كريستيانور رونالدو عن مانشستر يونايتد الصيف الماضي لينضم أيضا للنادي الملكي.

    بالإضافة إلى ما أثير مؤخرا حول رغبة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في ضم واين روني نجم مانشستر يونايتد في صفقة ستحدث صدى كبيرا في عالم كرة القدم إذا تمت.

    وأشارت التقارير إلى أن أيقونة "الريدز" الذي سيكمل عامه الثلاثين في مايو المقبل قد يضطر للرحيل في إطار الإغراءات التي سيعرضها الريال عليه خاصة وأنه أمامه موسمان أو ثلاثة ليواصل تألقه الحالي.

    وألمحت إلى أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الإنجليزي قد تساعد في إتمام تلك الصفقة على الرغم من أنها قالت إن ليفربول في انتظار عرض من شركة أمريكية تدعى (Rhone Group) قيمته 110 ملايين يورو لشراء 40% من أسهم النادي.

    وهذا الأمر الذي سيساعد على مواصلة بناء ملعب الفريق الجديد وتدعيم الفريق ذاته بالإضافة إلى تخصيص جزء منه لبقاء جيرارد والإسباني فرناندو توريس مهاجم الفريق الذي هدد بالرحيل إذا لم يتعاقد "الريدز" مع نجوم كبار.



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 27, 2018 11:33 pm