أنا سوري

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنا سوري اه يا نيالي

2 مشترك

نكت نكت نكت

Admin
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

نكت نكت نكت Empty نكت نكت نكت

مُساهمة من طرف Admin الخميس فبراير 18, 2010 1:50 pm

* وحدة صعيدية اتجوزت واحد لبناني حمل منها ..

* صومالي ركبه عفريت .. العفريت مات من الجوع ..

* قررت هيفا وهبي تقديم فوازير رمضان قبل الفطور عملا بمبدأ : من فطر صائما كان له مثل اجره .

*حمصي عم يصيد عصافير ؟ سالوه ليش لابس بيجامه ؟ قال مشان الطيور تفكرني نايم !

* في مرة واحد ندل كل يوم بروح على قبر وبيبكي عنده سألوه ليش عم بتبكي قال سمعت انو البكاء بيعذب الميت .

* اثنين محششين قال الاول للتاني بتعرف انك بتشبه الحمار قله الثاني طب قول ماشاء الله

* قال حمصي كان عم يشرب حليب مات ليش؟ وقعت البقرة عليه

* دكتور يتجول في المستشفى وعلى أذنه تحميله شرجية فسأله زميله دكتور آخر في المستشفى ليش هي التحميلة على أذنك ؟ فأجاب: العمى.... لكان وين حطينا القلم ؟؟؟

* س2- جملة حلبية من 7 كلمات كلها تبدأ بحرف الشين
    ج2- شادي شمط شاهر شلو شل، شأدو شرس

* عصفور حمصي كان يطير على ارتفاع منخفض فاصطدم بزجاج سيارة وسقط على الأرض ، شفق السائق عليه فأوقف السيارة وحمل العصفور وأخذه إلى البيت ، وهناك وضعه في قفص ووضع أمامه ماء وخبز ، ولما فاق العصفور ووجد نفسه وراء الشبك ضرب بجناحه على رأسه قائلا : العمى !! سجن وقضبان !؟ معقولة نكون روحناه للزلمة ؟!!!.

* كيف مات آخر طنط ؟ طقت العلكة بتمو .

* حكم على أحد المجرمين بالإعدام، وقبل تنفيذ الحكم سألوه عن طلبه الاخير قال : أرجو أن يكون هذا الحكم عبرة لي أستفيد منه في المستقبل

* حمصي قاعد مع أمير حكاله الأمير نكتة قام ضحك الحمصي وقله هههه يلعن سعادة سمو شيطانك .

* مسطول بيقول لصاحبه: الملك معزوم عندي النهاردة قاله: والنبي ؟ ، رد المسطول: يمكن يجي كمان .

* واحد طلق مرتو البشعة واتجوز وحدة بتجنن بس مو شريفة وسمعتها زفت .. سألوا العالم ليش هيك قال : اكل عسل انا وكل الناس احسن ما اكل ..............؟...لحالي .

* محشش عينوه مدير بالسجن جمع السجناء كلهم وقالهم : يا أما بتنضبطوا وإلا مع السلامه .
    cobra
    cobra
    مشرف المنتدى الرياضي
    مشرف المنتدى الرياضي

نكت نكت نكت Empty رد: نكت نكت نكت

مُساهمة من طرف cobra السبت مارس 20, 2010 1:50 pm

لك فرطط من الضحك

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 11:28 am