أنا سوري

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنا سوري اه يا نيالي

هل من السهل فراق من تحب

Admin
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

هل من السهل فراق من تحب Empty هل من السهل فراق من تحب

مُساهمة من طرف Admin الجمعة فبراير 12, 2010 10:32 am

هل من السهل فراق من تحب

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    هل من السهل فراق من تحب؟؟؟ما أجمل رؤية الحبيب من بعيد.....رغم قساوته...إلا أنه يعتريك احساس جميل
    يشعرك أنك تملك نفس أخرى.....تمشي في مكان ما في هذه الحياة.... ياترى...مامدى صحة هذه المقولة... !!!وهل صحيح أن رؤية الحبيب من بعيد..تكونأحيانا...أفضل من رؤيته عن قرب.؟؟لماذا دائما يعطينا الحب شعورا خاصا....نرى الدنيا من خلاله... بمنظار يختلف عننظرتنا لأنفسنا قبل الحب..نرى أنفسنا اثنان..احداهم..داخلنا..والأخرى...في قلب من نحب.. الوحدة شعور مؤذي..يحولك لبقايا نفس... منحيث لا تدري..لكن..لماذا الحب لا يشعرنا بالوحدة ؟؟هل لأن تفكيرنا بمن نحب .. يؤنسنا فيوحدتنا..؟؟أم لشعورنا أن هناك روح أخرى مشابهة لروحناأو لنقل(هي كل روحنا) تمشيفي مكان ما في هذه الدنيا...أم الإثنين معا ؟؟السعادة..تتخذ أشكالا عدة...أحيانا..نغفل عن مشاهدة بعضها..ونستهين ببعضها الآخر..والبعض المتبقي...نرفض أن يشعرنا بالسعادة..أحيانا نحن نعيش مع مخلوقات جميلة... نحبها..لكن..يسرقنا (التعود) عن رؤية أجمل ما فيها...فنجهل كيف نتلمس السعادة... في وجه من نحب..فنعيش معها...لكن قلوبنا..تكون في غيبوبة عن أجمل ما فيها..فتبدو لنا السعادة كالطلاسم معها..لكن في الحقيقة.. أعيننا..هي من غيبتها ...(سكرة الغفلة)..قد يكون الرحيل..ضروريا في بعض الأحيان..فقد يعطيك رحيل الأحباب منظارا آخر تنظر بهنحوهم..لتكتشف بعدها...أشياء..لم تكن قد عرفـتها فيهم..وربما...لم تكن تعرفها في (نفسك)بعد الرحيل تستطيع رؤية الحبيب من بعيد ربمابطريقة
    تستطيع من خلالها معرفة...(مدى محبتك لهم)...أو ربما(مدى قربهم منك)...أو ربما تكتشف...أنهم هم
    (كل الحياة)

.. ياترى ... ماهو شعورك .. بعد رحيل من تحب ؟؟"""انا هبتدي بنفسي وهقووووول
    شعوري واحساسي بعد رحيل من احب هوالضياع والوحدة المريرة والخذلان والحسرة
    بس ده في حالة اذا كانت الظروف هي السببفي الرحيل
    اما لو كانت بسبب ان الطرف الاخرطلع خاين وغدار وغشاش وكاذب ف انا مش هندم
    عليه ولا هتتهز مني شعرة واحدة
    بالعكس انا هعيش حياتي بسلام من بعده عشان هكون عرفته على حقيقته رغم الوجع والالم والدموع
    اتمنى ان ارئ ارائكم فى الموضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 11:59 am